الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

طرق كشف التسربات بعملية بسيطة


كشف تسربات المياه

طرق كشف التسربات بعملية بسيطة

جعل الله عز وجل الماء من أهم النعم والمهمات فى حياتنا قال تعالى : ( وجعلنا من الماء كل شىء حى ) واستعمال الماء ضرورى وأساسى فى حياتنا اليومية لاسيما فى البيوت والمنازل فى الشرب وفى الطبخ وفى الغسيل والاستحمام وكل الأعمال اليومية التى لا يخلو الماء منها ومشكلة تسربات المياة من المشاكل العويصة والتى لابد لها من حلول وقبل إمعان النظر والتفكير فى الحلول لا بد من معرفة الأسباب التى أدت إلى ذلك وكيفية استنتاج المشكلة وطريقة معرفة المشكلة ، وكلامنا عن طريقة معرفة وكشف مشكلة تسربات المياة .
إذا أراد صاحب المبنى أو المنشأة الذى حصل عنده التسرب بالقيام بهذه المهمة فإنه لا يستطيع حلها وحده ولا يقدر على معرفة السبب ولا كيفية علاجها ولن يصل الى المستوى المطلوب الفعلي لانجاز هذه المهمة بل ولا يستطيع أن يقوم بهذه العملية إلا بطرق بدائية وغير احترافية في محاولة الكشف عن التسريبات .

أسباب التسربات وطريقة الكشف عنها 

عادة ما تعود أسباب التسريبات الى أسباب كثيرة ومتعددة ينبغى معرفتها 
قد يكون سبب التسريب بداية الى تآكل بعض المواسير وخطوط أنابيب المياة التى لابد من تجديدها وتغييرها وهذه خطر أكبر من الخطر العادي لأنه بمجرد ملامسة هذه المواسير أو الضغط عليها من غير المتخصصين فقد ينتج عنها اندفاع من هذه المواسير نظرا لضغط المياه.
 ومن أهم الأشياء التى تساعد أصحاب المنازل في الوصول الى التسريبات الموجودة في المنزل هي توافر اعداد شركات كشف تسربات فما عليك سوى البحث في موقع جوجل عن المكان التى تتواجد به أو أقرب مكان اليه كالبحث عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض
ولكن بالنسبة للكشف عن التسريبات فإن بعض الناس يلجأ لبعض الطرق التقليدية التي تسبب التعب والإرهاق لصاحب المنزل نفسه أو الذي يقوم بالبحث عن التسريب.
قد يكون فى البداية هى استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك اتخاذها لمعرفة هذه المسألة هو الاستماع للتسرب. قبل أن نقوم بهذه العملية فالأمر يحتاج إلى العثور على صمام إمدادات المياه في منزلك وإيقاف تشغيله. ثم بعد إغلاقه، والاستماع لتسرب المياه أينما تكون -في الحمام، المطبخ أو حتى الطابق السفلي. يمكنك استخدام شريط لاصق أو تصحيحا مماثلة للتأكد من أن يتم إيقاف تسرب مؤقتا بمجرد العثور عليه، ولكن استدعاء شركة تسربات المياة بالرياض بعد فترة وجيزة من الضروري إذا لم يكن هناك طريقة للإصلاح ذلك من قبل صاحب المبنى .
حيث تهتم الشركة بتوظيف بالكفاءة والمصداقية والاهتمام بمعايير الجودة والقياسات والمواصفات المطلوبة وانتقاء الكوادر المهنية من خبراء ومهنسين وتقنيين مدربين على أعوص المشكلات وعلى الأجهزة المخصصة للتسربات والمتطورة أيضا لمختلف الفئات والقطاعات بتقديم الخدمة ذات المصداقية وهذا هو الهدف الأسمى وهو أن نمد جسور التواصل مع العملاء من خلال المصداقية التامة والعمل بروح الفريق الواحد ونسمو بها إلى انتقاء أفضل الطرق لتحقيق كافة تطلعات الأفراد والمؤسسات في مختلف القطاعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق